عارضة الأزياء البريطانية من أصول مغربية نورا عتال في متجر إيطالي فاخر

اختتمت عارضة الأزياء البريطانية من أصول مغربية نورا عتال صيفها بالظهور في متجر Luisa Via Roma الفاخر.
اختارت منصة التجارة الإلكترونية ، التي يقع مقرها الرئيسي في فلورنسا بإيطاليا ، أتال للمشاركة في حملة عصرية متأثرة بتصوير الثنائي Frankiewicz & Rożniata.

عارضة الأزياء البريطانية من أصول مغربية نورا عتال في متجر إيطالي فاخر
عارضة الأزياء البريطانية المغربية نورا عتال تقف أمام متجر Luisa Via Roma الفاخر. (زودت)

تم التقاط الصور في بلدة أوستوني الساحلية ذات المناظر الخلابة في بوليا بإيطاليا ، وهي تظهر أتال في مجموعة من الإطلالات - من بلوزة مطرزة برقبة رسن من بلومارين إلى فستان قصير وردي وردي مكتمل بتفاصيل الأزهار من إرمانو شيرفينو. مع تصفيف الشعر من قبل Ezio Diaferia والمكياج من قبل الفنانة الشهيرة جوليا سيجاريني ، كان التصوير درسًا في البريق الهادئ مع عرض Attal للأقفال الخشنة والمكياج بالكاد. تشمل ماركات الأزياء التي ظهرت في الحملة ماجدة بوتريم وإيزابيل مارانت وريد فالنتينو وأتيكو وغيرها.
كان لدى العارضة صيفًا يجب أن يتذكره وتحول إلى 23 في يونيو. لقد تعاملت مع معجبيها على Instagram بلقطة من احتفالاتها ، بما في ذلك حضور حفل موسيقي لمغني الراب الأمريكي Megan Thee Stallion في مهرجان Primavera Sound في برشلونة ، إسبانيا. جاءت احتفالات عيد الميلاد ساخنة في أعقاب لحظة عاطفية لعتال ، حيث عقدت نجمة المنصة قرانها مع شريكها منذ فترة طويلة ، المصور المقيم في المملكة المتحدة فيكتور باستيداس ، هذا الصيف. أقيم حفل الزفاف على خلفية أشجار البرتقال والنخيل في حضور أحبائهم في إيبيزا ، إسبانيا.

تم تصوير تصوير لويزا فيا روما في بلدة أوستوني الساحلية ذات المناظر الخلابة في بوليا بإيطاليا. (زودت)
تم تصوير تصوير لويزا فيا روما في بلدة أوستوني الساحلية ذات المناظر الخلابة في بوليا بإيطاليا. (زودت)

حضر حفل الزفاف عائلة عتال وأصدقائها المقربين ، بما في ذلك والديها تشارلي وبشرى وإخوتها وعائلة باستيداس وزملائها من العارضات فيتوريا سيريتي وبليسنيا مينهير ومنى توغارد. شارك عتال مقتطفات من حفل الزفاف عبر Instagram Story التي تعيد نشر مقاطع الفيديو والصور التي التقطها الضيوف الحاضرين ، الذين سافروا من جميع أنحاء العالم لحضور الحفل. قال عتال "أنا أفعل" مرتديًا فستانًا أبيض كريمي اللون مع أحزمة رفيعة وتفاصيل من الدانتيل وحاشية كشكش من العلامة الفرنسية لانفين. قامت بإكسسوار المظهر الأنيق بحجاب طويل مطرز بالدانتيل. أعلن الزوجان خطوبتهما في أكتوبر 2020 من خلال مشاركة سلسلة من الصور للاقتراح الذي حدث على شاطئ في جزيرة فورمينتيرا في إسبانيا. عمل الزوجان معًا على لقطات متعددة ، من أغلفة المجلات إلى صفقات العلامات التجارية.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -